الأحد، 11 أكتوبر، 2009

مثلاً..

الأول: إنت شو برجك؟ ميزان ولا عذراء؟
الثاني: عذراء..
//
صمت
//
الثاني: بس ليش إنتو بهالبلد بتسألوا عن أعياد الميلاد والأبراج؟
الأول: مش أحسن ما نسألك عن دينك!؟

هناك 7 تعليقات:

  1. من المريح ان يبحث الانسان عن قوالب يصنف حسبها الا خرين

    خاصة عندما يخجل اعضاء القطيع من الفردية والتميز

    أنا شخصيا من برج بابل

    ردحذف
  2. رح تتحسن الدنيا بس لما يبطل الدين تابو .. لما نحترم انحب ونتسامح عن طريق دياناتنا المختلفة .

    ردحذف
  3. :)
    //
    تشيلو..كتابة "البوست" مش جاي من محل "عدم الاحترام أو عدم التسامح"..أبدًا.
    والدين بسياقه هون مش كونه تابو أو لأ..
    كل فكرة البوست (وحسب ما ذكر صديقي "زفت") هي مسألة تأطير الآخر..والآخر مش بعيد عني..كتير قريب..
    والبرج متل الدين..مش أنا اللي اخترته..
    //
    أنا الميزان

    ردحذف
  4. لاتنقطعي كثيرا عن التدوين
    افتقد كتاباتك

    ردحذف
  5. انا وزغيرة كنت جدي... هلق صرت تيس...

    ردحذف

البحر/ صابرين